أكاديمية أجمل غرام

موقعنا يحييكم! وبالدخول أليه يهنيكم!.. وللتسجيل فيه يدعوكم.. وبالفائدة والمتعة يغريكم!.. وباجمل كلام يرحب فيكم
 

الرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ابرز نجوم كرة القدم في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير OMAR المحبة
**نائب مؤسس الأكاديمية**
**نائب مؤسس الأكاديمية**


ذكر المساهمات : 202
العمر : 28
مكان الإقامة : ســوريا-اللادقية
العمل : سنة اولى معهد فندقي
كيف مزاجك: : مزاجي حسب مزاج حبيبة قلبي!!!
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 11/05/2007

مُساهمةموضوع: ابرز نجوم كرة القدم في العالم   03/09/07, 08:27 pm

star هنريstar

تيري هنري هو أحد أبرز لاعبي الجيل الحإلى حقا وهو يتميز عن جميع اقرانه من المهاجمين باسلوب متفرد في طريقة لعبه فهو اسرع لاعب في العالم حاليا وتلك السرعة هي أهم سلاح لديه حيث عندما ينطلق بالكرة لايستطيع أي مدافع مهما كانت سرعته أن يوقفه بالإضافة إلى إجادته التسديد القوي جدا بكلتا قدميه علاوة علي اجادته ضربات الرأس القوية.
* بدا هنري مشوار النجومية مع الكرة في صفوف نادي موناكو الفرنسي في موسم 1994/95 ولعب لهم حتى موسم 1998/99 واجمإلى المباريات التي لعبها لهم هي 118 واجمالس الأهدافي التي احرزها في تلك المباريات 26 هدفاً وكان مديره الفني في موناكو هو الفرنسي الشهير ارسين فينجر.
* ثم انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي لكنه لم يظهر بمستواه المعروف مع ناديه الجديد حيث لعب معهم 16 مباراة احرز خلالهم 3 أهداف فقط.
* ثم ذهب إلى الارسنال الإنجليزي بناء علي طلب أرسن فينجر المدير الفني لارسنال الإنجليزي في هذا الوقت ومديره الفني السابق في نادي موناكو لإيمانه الكبير بإمكانيات هنري الكبيرة وعقدت عليه الآمال لسد الفراغ الناجم عن رحيل مواطنه نيكولاس أنيلكا هداف الفريق في ذلك الوقت، وكان هذا في موسم 1999/2000.
* وفي أول موسم له مع الفريق الإنجليزي تألق مع الفريق وأحرز 20 هدفاً ليثبت للجميع أنه مهاجم قدير.
* وفي موسم 2000/01 صنع هنري شعبية كبيرة جدا لدي جماهير الارسنال واحرز 30 هدفاً في هذا الموسم وكان اجملهم هدفه في مانشيستر يونايتيد غريمهم التقليدي وصنف هذا الهدف كاحد اجمل الأهداف التي تم احرازها في تاريخ الدوري الإنجليزي.
* وفي موسم 2001/02 قاد الفريق إلى الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي واحرز خلاله 33 هدف، وفي موسم 2002/03 تالق بشدة مع الارسنال حيث احرز 32 هدفاً في جميع البطولات، في موسم 2003/04 كان أبرز مواسمه حيث احرز 41 هدفاً في جميع المسابقات وحصل علي جميع الجوائز الشخصية التي يقدمها الاتحاد الإنجليزي للموسم الثاني علي التوالي، وفي موسم 2005/06 قاد الفريق للفوز بكأس إنجلترا واحرز في هذا الموسم 30 هدفاً وتقاسم مع المهاجم الاورجواي ديجو فورلان لقب أفضل مهاجم في أوروبا في هذا الموسم وهما الاكثر احرازا للأهداف في أوروبا لهذا الموسم.
* وكان بزوغه علي المستوي الدولي في كأس العالم 1998 وتألق بشدة في هذه البطولة، لكنه في مونديال اليابان 2002 كان ادائه مخيبا للامال، وكان أدائه جيدا جدا مع الديوك في بطولة الأمم الأوروبية 2000 وقاد الفريق إلى الفوز بها، وفي ذات البطولة عام 2004 في البرتغال لم يظهر بالمستوي المعروف عنه رغم إحرازه لهدفين في هذه البطولة.

star نيدفيدstar

* لاعب ذو وجه طفولي صاحب مجهود كبير جدا في الملعب ويمتلك مهارة كبيرة وسريع جدا في العدو إضافة إلى اجادته عملية التسديد من مسافات بعيدة بكلتا القدمين وبنفس الكفاءة علاوة علي دوره الدفاعي الكبير فهو يدافع بعنف مثلما يهاجم بشراسة وهو يجيد عملية التهديف أيضا وبكثرة حقا هو لاعب رائع ومفيد جدا لأي فريق.
* وبدا نيدفيد حياته الكروية مع نادي دوكلا براغ التشيكي وبعد مرور اقل من موسم واحد انتقل إلى نادي سبارتا براج وهو النادي الاكبر في التشيك وتألق مع ناديه الجديد بسرعة كبيرة وحقق معهم بطولة الدوري عدة مرات متتالية بدا من عام 1992 وحتى 1995.
* مستواه الثابت جعلي ينضم بسرعة إلى المنتخب التشيكي وكانت أول مباراة له يونيو 1994 ضد ايرلندا وفازوا 3/1، ثم قاد المنتخب إلى الحصول علي الميدالية الفضية في بطولة الأمم الأوروبية 1996 في إنجلترا وكان نيدفيد أبرز لاعب البطولة.
* وكان لابد أن ينتقل إلى نادي كبير بعد هذه البطولة وبالفعل انتقل بعدها إلى نادي لاتسيو الإيطالي أحد أكبر أندية إيطاليا وكعادته تألق معهم بسرعة وقادهم لتحقيق الفوز ببطولة كأس إيطاليا 1998 وبطولة أوروبا لأبطال الكئوس بالفوز في النهائي ضد مايوركا الإسباني.
* وفي عام 2001 نظرا لتألقه المنتظم مع الفريق والمنتخب بدا يلفت اليه نظر الأندية العملاقة في إيطاليا ومنها اليوفنتوس صاحب أكبر نصيب من البطولات الإيطالية وفرط يوفنتوس في الأسطورة زين الدين زيدان في هذا الموسم وبالتالي كان يعقد علي نيدفيد امالا عريضة من اجل سد الفراغ الكبير الناتج عن رحيل الأسطورة زيدان وبالفعل تم شرائه مقابل 41 مليون يورو وبالفعل وبسرعته المعهودة وبقتاله عوض نيدفيد رحيل زيدان وقاد فريقه الجديد للفوز بالدوري الإيطالي موسمين متتالين 2001/02 |، 2002/03.
* وفي موسم 2002/03 قاد الفريق إلى الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا حيث احرز 5 أهداف طوال البطولة لكن تغيب عن المباراة النهائية نظرا لكثرة حصوله علي انذارات وكانت هذه أكبر ضربة قاصمة للفريق.
* وفي هذا الموسم أيضا حصل علي لقب أفضل لاعب في أوروبا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نظرا لمجهوده الرائع طوال الموسم سواء مع اليوفنتوس أو مع المنتخب التشيكي.
* وفي سبتمبر 2005 عدل عن قراره باعتزال اللعب الدولي مع المنتخب وقاد الفريق في المباراة الفاصلة للصعود إلى مونديال ألمانيا 2006 لأول مرة في تاريخ التشيك ضد المنتخب النرويجي حيث صنع هدف الفوز في هذه المباراة الفاصلة.
* وينتظر منه الجمهور التشيكي قيادة الفريق إلى مراحل بعيدة في أول مونديال للتشيك وأول واخر مونديال يشارك فيه نيدفيد في حياته.


star إبراهيم وفيتشstar

زلاتان واحد من أهم المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم في الفترة الاخيرة فهو مهاجم يملك مهارة فائقة وتقنية عالية في الاحتفاظ بالكرة تحت أي ضغوط من المدافعين ويملك قوة بدنية كبيرة تساعده علي احراز الأهداف بسهولة ويجيد لعب ضربات الرأس بمهارة عالية، لكن يعيبه العصبية الزائدة مما تؤثر علي ادائه بعض الشيء.
* بدا حياته الكروية في نادي مالم السويدي وهو نادي البلدة التي ولد بها زلاتان ثم انتقل إلى نادي اف بي كي بلقان في عام 1995، وفي عام 2000 حاول الارسنال الإنجليزي أحد أكبر الأندية في إنجلترا أن يضمه إلى صفوفه لكنه انتقل إلى اياكس الهولندي مقابل 7.8 مليون جنيه إسترليني بعد منافسة شرسة مع الارسنال للفوز بالصفقة.
* في عام 2001 احرز هدف الفوز بكأس هولندا، وفي موسم 2002/04 احرز 4 أهداف للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا و 10 أهداف في الدوري الهولندي وحل ايكس في المركز الثاني.
* وفي الموسم التالي له مع الفريق وعلي الرغم من الإصابة التي ابعدته 3 اشهر عن الفريق احرز زلاتان 13هدفاً في 16 مباراة.
* وفي موسم 2004/05 وقع زلاتان إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 19 مليون جنية أسترليني وتألق مع فريقه الجديد واحرز 16 هدفاً وقاد الفريق إلى الفوز بالدوري ال28 في تاريخ النادي.
* وظهر لأول مرة في قميص المنتخب القومي السويدي في يناير 2001 أمام جزر الفارو ولعب مع المنتخب في كأس العالم الاخيرة في كوريا واليابان 2002 وكان عمره وقتها 20 عاما فقط.
* وتألق بشدة بعد ذلك في بطولة الأمم الأوروبية عام 2004 في البرتغال وقاد الفريق إلى دور الثمانية في هذه البطولة واحرز اجمل أهداف البطولة في مرمي إيطاليا.
* وحصل علي أفضل لاعب في يوفنتوس في الموسم الاخير أيضا.
* وأخيرا قادهم إلى الوصول إلى مونديال ألمانيا 2006 وتألق بشدة في التصفيات المؤهلة لها وينتظر منه الكثير في هذه البطولة
.

star شيفتشينكوstar

يعتبر شيفتشينكو هو اخطر مهاجم في أوروبا في اخر 10 سنوات فهو يمتلك كل مواصفات المهاجم المتكامل بالفعل حيث انه يتميز بالتسديد القوي والدقيق علي المرمي من جميع المسافات والزوايا إضافة إلى إجادته لعب ضربات الرأس إجادة متناهية علاوة علي المتابعة اليقظة لأي هجمة علي المرمي ومباغتة الحراس بالعاب غير متوقعة ويحرز من ارباع الفرص فأمامه ممنوع الخطا لان العقوبة فورية وهي بالطبع هدف في المرمى.
* بدا شيفا حياته مع النجومية في نادي دينامو كييف الأوكراني وهو النادي الذي ترعرع فيه شيفا والذي بزغ فيه نجمه حيث قاد شيفا النادي إلى الفوز ببطولة الدوري الأوكراني 5 مرات من عام 1994 وحتى عام 1999 كما قاده إلى الفوز ببطولة الكأس 4 مرات من عام 1995 وحتى عام 2000 وكانت هذه الفترة هي العصر الذهبي للفريق وكان شيفا هو هداف الفريق في كل هذه البطولات وصاحب الدور الكبير في الفوز بهذه البطولات وحصل علي لقب هداف الدوري الاوكراني في موسم 1998/1999.
* وبعد هذا التألق الكبير مع نادي دينامو كييف انتقل إلى نادي الميلان أحد أكبر الأندية الإيطالية والأوروبية وهذه كانت أهم خطوة لشيفا من اجل اظهار مواهبه بشكل أكبر واعم وكان ذلك في موسم 1999/00 مقابل 26 مليون دولار وبالفعل تألق مع ناديه الجديد بسرعة وقادهم إلى الفوز بالدوري حيث حصل علي لقب هداف الدوري الإيطالي في هذا الموسم وعاد وتألق مرة أخرى وقادهم إلى الفوز بالدوري الإيطالي في موسم 2003/04 وأيضا احرز لقب هداف الدوري في هذا الموسم .
* وقاد الفريق إلى الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2002/03 بالفوز في المباراة النهائية علي اليوفنتوس الغريم التقليدي عن طريق ركلات الترجيح وكان شيفا محرز الركلة الاخيرة الحاسمة لكنهم فازوا بكأس إيطاليا في هذا الموسم.
* كما قاد الفريق مرة أخرى إلى الوصول إلى المباراة النهائية لنفس البطولة أمام ليفربول الإنجليزي ولكنهم خسروا هذه المباراة وعن طريق ركلات الترجيح أيضا واضاع شيفا الركلة الاخيرة في هذه المباراة وخسروا لقب الدوري أيضا في هذا الموسم في اخر جولة منه.
* وكان عام 2004 هو عام التتويج الشخصي له حيث حصل علي لقب أفضل لاعب أوروبا لهذا العام ورشحه بيليه للدخول ضمن أفضل 125 لاعب في تاريخ كرة القدم.
* وأخيرا تألق مع المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم وقاده إلى الصعود إلى كأس العالم ألمانيا 2006 وهي المرة الأولي في التاريخ التي تتأهل فيه اوكرانيا إلى المونديال.

star كريميstar
علي كريمي هو واحد من أفضل اللاعبين الاسيويين الذين يلعبون في أوروبا حاليا وهو أفضل صانع العاب في اسيا فهو العقل المفكر لمنتخب ايران وصانع الأهداف حيث يمتاز كريمي برؤية غير عادية لجميع ارجاء الملعب وتمريراته قاتلة إضافة إلى اجادته التسديد القوي و الدقيق وصاحب مهارة غير عادية ومراوغ بارع بالفعل.
* بدا علي كريمي حياتة الكروية في نادي فاس الايراني وتألق بشدة مع هذا النادي مما جعله يتلقي العديد من العروض الأوروبية أبرزها عرض نادي اتليتكو مدريد الإسباني ولكنه فضل اللعب في الدوري الاماراتي وتحديدا في نادي اهلي دبي وتألق مع هذا الفريق وكان نجم الفريق الأول.
* ثم انتقل إلى النادي الأوروبي العريق بايرن ميونخ الألماني في بداية موسم 2005/06 وعلي عكس المتوقع من انصار نادي بايرن ميونخ تألق كريمي مع الفريق بسرعة كبيرة وحصل علي لقب أفضل لاعب في الاسبوع اكثر من مرة وعلي الرغم من وجود نجوم كبار في خط وسط الفريق امثال مايكيل بالاك وزي ريبورتو ومحمد شول وغيرهم الكثير إلى انه استطاع أن يحجز لنفسه مكان ثابت في الفريق الكبير وعرضوا عليه تمديد عقده لمدة أخرى.
* وعلي المستوي الدولي له نجاحات كبيرة أيضا أبرزها عندما احرز 5 أهداف لايران في بطولة الأمم الاسيوية 2004 وحصلت ايران علي الميدالية البرونزية في هذه البطولة.
* وحاز علي كريمي علي لقب أفضل لاعب في اسيا عام 2004 تتويجا لجهوده الرائعة مع المنتخب والنادي في هذا الموسم.
* وأخيرا قاد علي كريمي المنتخب الايراني للوصول إلى كأس العالم القادمة في ألمانيا 2006 وهو كان أبرز لاعبي المنتخب الايراني طوال فترة التصفيات.

star سامي الجابرstar

*
يعتبر سامي الجابر واحد من أفضل اللاعبين العرب الذين ظهروا في الـ10 اعوام السابقة وهو مهاجم خطير بالفعل يتميز بخفة الحركة والرشاقة والمهارة العالية إضافة إلى التسديد القوي والمحكم من جميع المسافات وتحركاتة مزعجة جدا للمدافعين.
* قضي سامي الجابر معظم حياته الكروية في نادي الهلال السعودي اللهم الا موسم واحد فقط انتقل فيه سامي الجابر علي سبيل الاعارة إلى نادي ويلفرهامبتون الإنجليزي وكان ذلك في موسم 2000/01 ويعتبر سامي الجابر هو اعظم هداف في تاريخ نادي الهلال السعودي حيث احرز معهم 181 هدفاً وهو مازال يعطي لهم حتى الان.
* وعلي المستوي الوطني حدث عن سامي الجابر ولا حرج حيث هو اللعب العربي الوحيد الذي وصل إلى نهائيات كأس العالم 4 مرات ومتتالية، وهو اللعب الاسيوي الوحيد أيضا الذي يحرز أهداف في كاسي عالم متتاليين حيث احرز في مونديال 1994 ثم احرز في مونديال 1998
* ويعتبر سامي الجابر هو هداف المنتخب السعودي الأول حيث احرز 42 هدفاً من خلال 152 مباراة لعبها طوال تاريخة الحافل.
* وأخيرا قاد سامي الجابر المنتخب السعودي للوصول إلى كأس العالم ألمانيا 2006 وكان هو النجم الأول للمنتخب السعودي طوال
التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

star دوس سانتوسstar


* يعتبر سانتوس واحد من اخطر المهاجمين في افريقيا في الفترة الاخيرة وهو تونسي لكن من اصل برازيلي لذلك تجد فيه الموهبة الفطرية التي تولد مع اللاعب البرازيلي وهومهاجم يتميز بالهدوء الشديد في التعامل مع الكرات التي تاتيه وهذا الهدوء يجعله لا يهدر فرص الا نادرا ويجيد سانتوس التسديد بقوة ودقة عالية جدابكلتا قدمية اليمني واليسري إضافة إلى اجادتة لضربات الرأس وتحركاته واعية جدا.
* وبدا سانتوس حياة النجومية عندما وطات قدميه ارض تونس حيث لعب لنادي النجم الساحلي التونسي وتألق بشدة معه وقادة إلى عديد من البطولات منها المحلية ومنها الافريقية
* وبعد التألق الشديد في تونس انتقل إلى اللعب في الدوري الفرنسي وبالفعل ذهب إلى نادي سوشو الفرنسي وبسرعة شديدة تألق مع النادي الفرنسي الجديد وتقلم علي اللعب في أوروبا حيث لعب معهم 172 مباراة واحرز خلالهم 32 هدف.
* ونظرا لعشقه الكبير لتونس وادانته بالفضل لكل ماوصل الية إلى تونس وافق فورا عندما عرضوا علية الحصول علي الجنسية التونسية واللعب لمنتخب تونس.
* وبالفعل رد سانتوس جزء كبير من الجميل عندما قاد المنتخب التونسي إلى الفوز ببطولة الأمم الافريقية 2004 والتي اقيمت علي ارض تونس وكان هو هداف المنتخب التونسي في هذه البطولة.
* وانتقل أخيرا إلى نادي تولوز الفرنسي ليبدا معه موسم 2005/06 ولعب معهم حتى الآن 10 مباريات واحرز هدفين.
* وأخيرا قاد سانتوس المنتخب التونسي إلى كأس العالم ألمانيا 2006 بعد تألقه الشديد في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم .


star دروجباstar

يعتبر دورجبا هو واحد من أفضل مهاجمي أوروبا حاليا وهو مهاجم منتخب كوت ديفوار الأول حيث يتسم بالقوة وطول القامة ويجيد التسجيل من خلال ضربات الرأس بصورة رائعة وهو بقوته وسرعته الكبيرة وتحركاته يرهق أي دفاع أمامه إضافة إلى قوة تسديداته وبكلتا قدميه حقا هو مهاجم بارع.
* بدا حياته الاحترافيه في نادي "لي مانس يو سي 72" وهو أحد أندية الدرجة الثانية الفرنسية في موسم 1998/99 وسجل 12 هدفاً في 64 مباراة مع الفريق ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي جيونجامب في يناير 2002 وفي هذا الموسم تألق دورجبا بشدة واحرز 17 هدفاً في 34 مباراة احتل بها المركز الثالث في ترتيب الهدافين وقاد الفريق إلى المركز السابع في ترتيب الدوري وإلى بطولة أوروبا.
* وفي يونيو 2003 انتقل إلى نادي مارسيليا الفرنسي وقدم مع الفريق أفضل مواسمه علي الاطلاق حيث قاد الفريق إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الأوروبي وسجل في كل الفرق الأوروبية التي واجهته وحصل علي لقب هداف الدوري الفرنسي برصيد 18 هدفاً في 35 مباراة لعبها مع الفريق كما حصل علي لقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي عن هذا الموسم أيضا.
* وفي موسم 2004/05 اختار دورجبا الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة تعد هي الاكبر في أوروبا في هذا الموسم وتألق بشدة مع الفريق في أول موسم لهحيث احرز 16 هدفاً في كل المسايقات وقاد الفريق إلى الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 50 عام كما وصل الفريق إلى الدور قبل النهائي لبطولةدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.
* وعلي المستوي الدولي قاد دورجبا المنتخب الايفواري إلى الوصول لكأس العالم ألمانيا 2006 بعد تألقه الشديد في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم حيث كان هو هداف الفريق في التصفيات وأهدافه كانت مؤثرة للغاية في الوصول للمونديال وهي المرة الأولي في تاريخ كوت ديفوار التي تصل فيها إلى المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ajmal-gram.realbb.net
بنت الجزائر
-ــ_أجمل مغرم محترف-ـ_
-ــ_أجمل مغرم محترف-ـ_


انثى المساهمات : 318
العمر : 23
مكان الإقامة : algeria
العمل : طالبة
كيف مزاجك: : 3adi
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ابرز نجوم كرة القدم في العالم   27/10/08, 07:32 pm

شكراااا omar
مع اني ما بعرف غير هنري ف هاللاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sokor4dz.com/vb
мя.WesoOo
@مؤسس ومدير اكادمية أجمل غرامـ@
@مؤسس ومدير اكادمية أجمل غرامـ@


ذكر المساهمات : 1583
العمر : 27
مكان الإقامة : ســـ اللأذقية ـــوريا
العمل : نقل الدولي
كيف مزاجك: : very bad
نقاط : 199
تاريخ التسجيل : 30/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابرز نجوم كرة القدم في العالم   07/11/08, 04:28 pm

شفشينكو حبيب القلب والله

لك وين اسمي بالموضوع عمورة
بدنا نزعل من بعض ها
هههههههههههههههه
مشكور يا اخوي الغالي

_________________








قول يا عطر المحبة قول يا نور// العيون //

انا عهدك ما اخونك .. وانت ما ظنك // تخون //

يلي سحرك في عيونك آه من سحر // العيون //

آنت تأمر وانت تنهي هو مين غيرك // يموون //




.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ajmal-gram.realbb.net
 
ابرز نجوم كرة القدم في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أكاديمية أجمل غرام :: 
•·.·°¯`·.·• ( الاقســآم الريـآضيـه) •·.·°¯`·.·•
 :: منتدى كرة القدم العربية والعالمية
-
انتقل الى: